-->
835823617401271
recent
أخبار ساخنة

كيفية تخسيس اليدين

الخط


كيفية تخسيس اليدين

 
لا يفضلن معظم النساء مظهر ايدهم العام ويظنون أنهم قد زاد وزنهم. قد يكون ذلك عامل وراثي مع الاسف، لان له اهمية كبيرة في ابراز شكل اليد وهذا العامل الوراثي يعتبر المشكلة الاساسية اذا رغبن النساء في تغير شكل اليد. لكن لم تعد تلك مشكلة بعد اليوم لان هناك عدة طرق لتغير شكل ووزن اليدين حتى لو كان ذلك سببا وراثيا. لابد ان يشكل ذلك عائقا لكي ان الرضا بما خلقه الله أفضل وسيلة من اجل ان تتقبلي نفسك كما هي، هذا من الأشياء التي سوف يعطكي ثقة أكبر في نفسك.

مارسي التمارين الرياضة بشكل منتظم

ان احسن الوسائل لجعل اليدين ملائمة هي تخفيف الوزن بالنسبة لك، وأحسن الوسائل لتخفيف الوزن هي عمل تمارين رياضية بشكل مستمر وطويل. أكدت بعض الدراسات المختصة بأمراض الزيادة في الوزن أن القيام بعمل التدريبات الرياضية مثل رياضة المشي بشكل اسبوعي للنساء الاكبر سن يكون له فائدة كبيرة.

في حالة إذا كنتي تقومين بعمل ذلك بشكل منتظم، على أن تضغطي علي نفسك أكثر وتقومي بزيادة تدريباتك. ان اغلب النساء يظنون ان تدريبات اليدين لا تعمل علي تنحيف اليدين. وهذا الظن على الأغلب صحيح لوجود عدة اسباب.

السبب الأول: أن التدريبات المحددة التي تختص بجانب معين واحد من الجسم بعمل تمارين محددة هي في الحقيقة لكن تفيد في شيء.

السبب الثاني: اذا فرضنا ان هناك بعض التدريبات المحددة التي أثبتت فعاليتها ونجحت في تنحيف مناطق محددة من الجسد علي لا يعني أنها سوف تنجح في تنحيف اليدين، ذلك لأن الايدى تتكون من عضلات التي تتحكم في أنامل اليد وكف اليد والساعد ايضا.

قد تسأل بعض النساء هل اذا باستطاعتهم ان يقضون على دهون أنامل اليد أم لا؟ أكد بعض المتخصصين أن عمل التدريبات الرياضة لمدة تتراوح بين نصف ساعة إلى ساعة. قد تفعل ذلك لكن لا تقومي بعمل التدريبات على اليد فقط وإنما على كل الجسم.


اهتمي  بعمل خطة للحصول على طعام مفيد ومتكامل 

ان الحل الامثل والاكيد لتنحيف الوزن هي عن طريق ان تاكلي الاكل المفيد. اهتمي كثير ان تاكلي من الخضر والفاكهة الناضجة على سبيل المثال، طبق السلطة الخضراء او شربة الخضار  ان هذان الصنفان يمثلان وجبة غذائية متكاملة.

تعتبر اللحوم منزوعة الدهون هي من العوامل السياسية من أجل الحفاظ على خطة التخسيس. يتمثل ذلك في، صدر الدجاجة وبعض أنواع السمك واللحوم المشوية على الفحم.

انتبهي إلى دخول السعرات الحرارية التي في جسدك ويجب الا تاكلي مقدار كبير من الحلويات الخام مثل الشوكولاتة والكيك والمغلف والمكسرات، لابد ان تبتعدي عن الاطعمة المملوءة بالمواد النشوية وابتعدي ايضا عن المقبلات التي تفتح الشهية. احرصي على مواعيد الطعام لأن الاكل في غير وقته بسبب الكثير من الأمراض انتى في غني عنها.

خففي من كمية الملح في أثناء الاكل

هناك بعض الأقاويل السابقة  من أجدادنا تقول ان احد السموم التي تدخل إلى الجسم تسبب في قتله من المخدرات والملح. هل تعجبتم من ذلك القول؟ نعم ان هذا صحيح. ان الافراط في خلط الملح بالطعام قد بسبب احتباس السائل بداخلك، والذي يؤدي في النهاية في زيادة وزن اليد بطريقة غير طبيعية. اذا كنتي تجدين نفسك غير قدرة علي الامتناع عن خلط الملح بالطعام احرصي على شراء كمية صغيرة من الملح خفيف الصوديوم الذي يوجد منه الكثير في الأسواق.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة