-->
835823617401271
recent
أخبار ساخنة

هل الشاي الأخضر مفيد لك لبشرتك

الخط






هل الشاي الأخضر مفيد لك لبشرتك

يعتبر الشاي الاخضر بالمكونات التي توجد فيه من أهم العناصر التي تفيد البشرة، وتفيد الجسم بشكل عام، ومؤخرا زاد الاهتمام الكبير بالعناصر التي تحتوي على الشاي الأخير، بسبب الوعي الذي تزايد في الفترة الأخيرة. عن اضرار المواد الكيماوية التي تؤدي الى امراض نحن في غنى عنها.

اصبح الناس يذهبون الى المنتجات العضويه، ومنها الشاي الأخضر الذي يعطي نضاره للبشره. لانهم خايفين من كل تلك الامراض مثل سرطان الجلد، أو أمراض تضر الجهاز العصبي، و امراض جينيه يمكن أن تؤثر على الحياة بشكل سلبي في النهاية.

في حالة حديثة في كاليفورنيا، تم العثور على خمس علامات تجارية مختلفة من منظفات العناية بالبشرة العضوية المفترضة الطبيعية تحتوي على 1-4 ديوكسان، وهو مادة مسرطنة معروفة. كان السبب هو استخدام أكسيد الإيثيلين ، البتروكيماويات ، أثناء تنفيذ عملية التصنيع

فوائد الشاي الأخضر التي تختص بالبشره

في دراسات حديثة. تم اكتشاف أن الشاي الأخضر يقلل من تأثير الأشعة الفوق بنفسجية التي ترسلها الشمس الى الارض، والتي تضر الجلد بشكل كبير فاجعل ذلك الجلد وتجدد الخلايا المكونة له.

بالتالي يقلل من التجاعيد، او التقدم في السن، ويحتوي ايضا على مادة مطهرة به تعمل على القضاء على البكتيريا والجراثيم الغير موجودة فيها للبشره. وتطهيرها او تحسين بعض الامراض، مثل حب الشباب والصدفية والكثير من الامراض الاخرى.

إذا كنت تعاني من الالتهابات الخفيفة في البشرة. قبل أن يتملكك القلق يمكن أن تجد في ما تستخدمه لتهدئة الالتهابات مواد كثيره من الشاي الاخضر، والفائده الاكبر من مضادات الاكسده التي يحتويها ذلك الشاي الأخضر، والتي تعمل على الوقاية من سرطان الجلد.

ليس فقط الشاي الاخضر له فوائد لدي الجلد أو الوزن بشكل عام. وإنما الشاي الاخضر يمكن ان يغير من صحتك على مدار الحياة فإنه يحافظ على صحة الأسنان من التسوس وجعلها اكثر بياضا، ويحفز الدوره الدمويه في الجسم وينصح بها بالاضافة الى انه يحتوي على الكافيين الذي يمكن أن يكون أكثر فائدة من القهوه، او المنشطات الاخرى ومضاد للجراثيم ويدر البول و يحمي الجسم من الأمراض التي هو في غنى عنها.

فوائد الشاي الأخضر لتخفيف الوزن

في عدد من التجارب يظهر أن الشاي الأخضر يساعد في تنظيم الأنسولين، وخفض مستويات الكوليسترول في الدم، و أنه يعزز عملية الأيض، وحرق الدهون بشكل أسرع، وأيضا التقليل من الشهية للأكل، و على عكس الادوية الكيماوية التي تعطينا نفس النتيجة للشاي الأخضر لذلك يفضل الكثير من الأشخاص اخذ الاشياء الطبيعية بدلا من العقاقير.

يساعدنا ذلك البقاء بصحة جيدة من خلال محاربة "الجذور الحرة". الجذور الحرة هي الأكسجين الذي يحتوي على مركبات والتي هي نتيجة ثانوية للجهاز الهضمي. يمكن للجذور الحرة أن تتلف خلايا الجسم والحمض النووي، وتنتهي تدريجيا في المرض. ولكن الشاي الأخضر مع الأطعمة الأخرى المضادة للأكسدة يحافظ على الجذور الحرة، مما يقلل من الشيخوخة والمشاكل الصحية.

الشاي الأخضر يعالج امراض اخرى

يمكن ايضا ان يعالج المشاكل المرتفع للكوليسترول، ويحسن من الهضم ويقي العينين، وهناك بعض الأطباء ينصحون به لمن هم يعانون من قرحة المعده والشهور الاولى لدي النساء الحوامل، وينظم ضربات القلب، والتخلص من الارق، واسترخاء الأعصاب وذلك بشكل عام كوب من الشاي الاخضر يوميا. يمكن أن يحسن من صحتك دون ان تحتاج الى تناول جرعات كبيرة من العلاج أو الحقن في المستقبل.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة