-->
835823617401271
recent
أخبار ساخنة

لا تهتمي بفرق الطول

الخط







لا تهتمي بفرق الطول

ان اغلب النساء لا يفضلن أن يخوضوا تجربة الارتباط برجل قصير القامة قد يسهم ذلك بالارتباك وعدم الراحة، إذا كانت هذه طريقة تفكيرك فمن المؤكد انك تحتاجين الى تغييرها لابد ان تنظرين للشخص يجب أن  التركيز على صفاته الحسنة وليس فقط مظهره الخارجي، على سبيل المثال، أخلاقه وطباعه، لا تركيزي كل الاهتمام فقط على الشكل الخارجي مثل انه اقصر منك.

لا يجب أن تنظر للشاب على أساس طوله

ان الخطا الذي يقع فيه معظم النساء إنها ترغب ان يكون الشاب الذي ترتبط به مثل الموجودين على التلفاز أو الإنترنت، اذا فعلت الفتاه ذلك من الاكيد ان فكرة الارتباط ستكون مستبعدة بالنسبة لها، أنها قد ترفض أي شخص لمجرد أنه أقصر منها بقليل، يجب ان تبتعد الفتاة عن البوح برغبتها هذه أمام الناس لأن ذلك سوف يؤدي الي عدم اقتراب أي شاب منها.

مثال على ذلك : إذا كتبت الفتاه على صفحتها في الفيس بوك انها تفضل الشاب الطويل ثم بدأت تسخر من الشاب القصير، من المؤكد انها ستخسر فرصة ان يتقدم أحد للزواج بها لانها بكل بساطه ستصبح في نظر الجميع الفتاة المتعجرفة، يجب على كل فتاه عدم التكبر على شاب قد يتقدم من أجل الزواج بها لمجرد انه أقصر منها بقليل.

إذا كانت الفتاة لا تشعر بعدم الارتياح

إن العديد من الفتيات ترغب بالزواج برجل الطويل نتيجة لبعض العوامل النفسية مثلا قد تري انها قصيره و لا تشعر بالثقه، لهذا فان الرجل الطويل يشعرها بالامان ويجعلها أكثر ثقه في نفسها، لكن في الواقع يجب على الفتاة أن تتجاهل هذا الشعور فمن الخطأ أن لا تركيز الفتاة على طول الرجل، من الافضل لها ان تزيد الثقة في نفسها، ولا تعتمد على أحد سواء إذا كانت ستتزوج من طويل او قصير.

يجب أن في الأسباب التي تجعلها ترفض الارتباط برجل اقصر منها، هل تحس انها اكبر منه سنا وهي تقف إلى جانبه؟ هل تشعر بالخجل لانه اقصر منها؟ يجب انا تأخذ الفتاة الوقت الكافي لكي تفكير في تلك الاسئله وتسالها الي نفسها باستمرار.

يجب ان تبدل الفتاة تلك الأفكار. انها الشخص الوحيد الذي باستطاعته أن يعيد الثقة لنفسه، أن الارتباط برجل اقل منها قامة لا يجعلها قبيحة او قد تحس انها كبيره الحجم، علي العكس لن يقل جمالها في شيء إذا ارتبطت بشخص اقصر منها.

لابد ان تنظر الى نفسها وتفكر بشكل أفضل لابد أنها تتمتع بصفات حسنة يجب أن تحب شكلها بكل ما فيه، وأن تظهر دائما بمظهر الواثقة في نفسها، لابد أن تتغلب على عدم الاحساس براحة، وعدم الثقة في نفسها هذا سوف يعطيها شعور أفضل.

التعامل باللباقة عندما يتم اللقاء الأول بين الشاب و الفتاة

يجب ان تبتعد الفتاة عن لبس الحذاء العالي المبالغ في أثناء اللقاء الاول اذا كان الشاب قصير القامة، حتى لا يتم جذب الانتباه إلى فارق الطول امام الناس، لا يفضل أن تحاول الفتاة ثني قامتها لتجعل نفسها قصيره، يجب ايضا الابتعاد عن الحديث فارق الطول بينها وبين ذلك الشاب حتى لو كان ذلك الحديث المتبادل مجرد مزاح ليس أكثر.

يجب تجنب هذا الأمر بشكل نهائي حتى لا يشعر الشاب بغضب تجاه الفتاة، لا احد يحب ان يستخف الأشخاص به حتى لو كانت هذه الفتاة فائقة الجمال سوف يتركها ويذهب ان شعر أنها تستخف به.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة