-->
835823617401271
recent
أخبار ساخنة

أفضل طريقة لتحديد لون الشعر الملائم لوجهك

الخط







أفضل طريقة لتحديد لون الشعر الملائم لوجهك

يعتبر اختيار لون الشعر الخاص بك. من الأشياء التي يمكن أن تستخدمها من أجل تحسين فتره معينه في حياتك، او تغيير النمط المعتاد عليه، ولكن يخطئ البعض عندما يختار الالوان الغير مناسبة له. أو التي لا تناسب لون بشرتك، فاذا كان لون باهت على
 لون البشرة يمكن أن يضر ذلك بأن يجعل الوجه شاحبا أو باهتا هو الاخر.

اختيار اللون الصحيح يجعل العينين تكون بارزه، وتعطي مظهرا جذابا، ويتحكم الشعر ايضا في شكل الراس الخاص بك، ويعود
ذلك بشكل عكسي للغرض المطلوب. إذا كان لون سئ سوف تساعدك المقالة على اختيار لون الشعر المناسب لك بدون اي تعب.

أسس اختيار لون الشعر المناسب لك

عند اختيار لون الشعر الخاص بك هناك حيله. يمكن أن تفعلها من أجل الحصول على اللون المناسب لبشرتك، وهي أن يكون اللون افتح من لون درجة شعرك بدرجة او درجتين، حتى لا يكون اللون مبالغ في بالنسبه للون بشرتك او عرقك، لانه يمكنك فقط ان تصبغ الشعر كل ستة أسابيع، ولا تريد ان تستخدم ال لون غير مناسب لك بكمية كبيرة حتى لا يعمل على تلف شعرك.

مثال على ذلك: إذا كان شعرك لونه داكن، و تريدين تغييره الى لون احمر فاتح. فإن ذلك يلزمه، صبغ شعرك من خلال عمليتين لتفتيح الشعر مره وصبغه باللون المراد للمره الاخرى قد يكون ذلك في نظر بعض النساء هذه من العليمات الامانه لكن على العكس.

يمكن أن يؤدي ذلك الى تلف شعرك بشكل كبير. اما اذا كان لون مناسب للون شعرك بدرجه او درجتين. يمكن ذلك ان يجعلك تقوم بعملية واحدة من الاثنين. فضمن بذلك سلام احسن ولون مناسب لك، او صبغ شعرك باللون الأفتح في العملية الاولى فقط اللون الاشقر يجعله أقل تلف ايضا.

اختيار لون البشره المناسب لك

تحديد لون البشرة من الامور المهمة جدا. من أجل لون الشعر هناك ثلاث انواع للبشره، اما ان تكون بشرة فاتحة بشكل كبير
 أو بشرة غامقة بشكل كبير، او بشره محايدة. في كل منهما ويعتمد ذلك على أصل البيئة التي تنتمين اليها، فاذا كنتي من الأماكن الأوروبية فقد يميل لونه الى اللون الأبيض الفاتح، اما اذا كنتي من الأماكن الجنوبية الإفريقية فقد تميل البشرة إلى اللون الداكن، اما اذا كنتي من المنتصف بين القارتين، يميل اللون اللون الخمري او اللون المحايد بينهما.

هناك حيلة لتميز لون البشرة إذا كنتي تجهلها. وهي ان تنظري الى معصمك فاذا وجدتي العروق الخاصة بيدك لونها يميل إلى الازرق الفاتح لون بشرتك هو الأبيض نفسه، اما اذا كانت العروق في يدك لونها يميل الى الاخضر ويعني ذلك أن بشرتك تميل الى اللون الداكن، اذا رايتي كل من اللونين في يدك يعني ذلك أن بشرتك من البشرة المحايدة.

معرفه نوع شكل الوجه

ان الطريقه المميزه لتحديد لون المناسب لشعرك. يجب أن يكون هناك معرفة بشكل الوجه، إذا كان مربع، أو مستدير، او بيضاوي او الوجه الطويل فإن ذلك يعمل على تسليط الضوء على لون الشعر، عندما تحصلين على الخبره الكافيه ، تذكري دائما أن تحديد الألوان التي تتناسب مع شكل الخارجي سوف يساعدك ذلك على اظهارك في منتهي الاناقه. سواء اذا كان فاتح أو غامق من تلك اللون الأساسي ، أن ذلك سوف يعطكي المزيد من الثقة في النفس والجمال الخلاب.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة