-->
835823617401271
recent
أخبار ساخنة

كيفية عمل تناسب بين الجينز و ألاحذية رياضية

الخط




كيفية عمل تناسب بين الجينز و ألاحذية رياضية



تعد الأحذية الرياضية والجينز من العوامل الرئيسية داخل كل دولاب ملابس، ولكن  هناك عامل مشترك لدمج هذان الاثنين مع بعضها قد يكون مؤثرا في بعض الأحيان، قد يظهر البنطلون الضيق جميل جدا مع أحذية الغير مرتفعة، لكن سيء للغايه الأحذية المرتفعة.

يجب اتباع العديد من الأمور الأساسية عندما يتعلق الأمر بتناسق الجينز مع الأحذية الرياضية. لا أن معاينة ارتفاع مستوى الحذاء و ملائمته للبنطلون الجينز. ان ذلك الامر مهم جدا، لأنه سيحقق التناسب بين الجينز مع الأحذية الرياضية وسيجعل شكلك جميل.

لبس الجينز مع أحذية المرتفعة

ان الجينز عندما يكون واسعه وتكون الارجل معتدله مع الاحذية العالية يكون ذلك الاختيار الامثل. ابتعدي عن أنواع الجينز الضيقة التي تظهر كل أجزاء جسمك بشكل مبالغ فيه. لابد أن يكون الجينز ملائم و بسيط. كل النساء يقضون وقتا طويلا من أجل الحصول على الشكل الملائم لهن، وفكره ارتداء الجينز هي الحل الأمثل.

جربي الحصول على بنطلون جينز يناسب الاحذية الرياضية التي تخصك من غير ان يختفي حذائك. لا ترغب أي اثني إن تبدوا ساقيها تظهر علي أنها مدببة في الأحذية عالية ، لذلك يجب  من أن تتاكدي ان الحذاء غير مدبب جدا. ابتعدي عن أنواع الجينز الواسعة جدا، والتي ستتحرك بشكل غير مبالغ فيه حول الساق و أحذية عالية.

ابتعدي عن الجينز الذي يجب ثنيه مرات كثيرة اذا قومتي كل مره بثي الجينز مرتين أو عدة مرات. ان ذلك سوف يؤدي إلى جعل مظهرك في غاية السوء في  نظر الناس، اذا كنتي ترغبين في ثينه يجب ان تحسبي المسافة بين الجينز و تلك الاحذية رياضية.

ابتعد عن لبس الجينز ذو القدم الواسعه. أن لبس هذا النوع كما يبن الاسم، لا يجب ابدا ارتداه مع الأحذية تؤدي القدم الواسعة في الأسفل على إخفاء الحذاء العالي كله لكن يمكنك حتى ان تنظري اليه. أن ذلك الاختيار لا يبدو هو الأمثل كانه كالحوت الذي يلتهم جينزك ويشوه. والنتيجة هي الظهور بمظهر لا يليق بك.

ارتداء الجينز مع أحذية غير عالية

قم بلف الأرجل لترى منظر الكاحل. الحصول على بنطلون جينز يقع على عظمة الكاحل ليس بالشيء البسيط إذا لم تسطيعين
ذلك الثنائي لا تقلقي دائما هناك حل، قومي ثني الجينز حتى يظهر كاحليك. هذا سوف يفي بالغرض. اذا كنتي تهتمين بشكل كبير بحذائك، يجب عليكي التدقيق في اختيار أحذيتك الرياضية بحث ان تكون مناسبه

لكي يظهر الكاحل بشكل المرغوب به، قومي بتحريك الدبوس. باستعاطتك عمل ذلك من خلال ثني سراويل الجينز حتى يلامس كاحليك، ثم كرري ذلك مرتين أو عدة مرات.

لبس الجوارب المعينة أو أي الجوارب من اي نوع. تنسجم الاحذية الغير مرتفعة والجينز بشكل أفضل عندما يتم اظهار الكاحل، مما يعني الابتعاد عن الاحذية العالية. يمكنك عدم لبس الجوارب نهائيا ولبس أحذيتك الرياضية بدون اي جوارب.

 إذا كان الامر غير مناسب بالنسبة لك، البسي جوارب الكاحل الغير عاليه التي لا تبين عند ارتدائها أحذيتك الرياضية. وهناك أيضا تقلبات الطقس - شتاء أو صيف - يجب الابتعاد عن الاحذية الغير عادية ذات الجوارب الظاهرة.


ابحثى عن سروال الجينز الغير واسع أو سروال ذات أرجل معتدلة. يجب أن يتم ذلك بعناية، قومي بربط حذاءك الرياضي الغير عالي أو بنطال ذو سروال ذات أرجل معتدلة. إذا قومتي باختيار اسلوب اخر سوف يختفي حذائك بشكل تام.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة