-->
835823617401271
recent
أخبار ساخنة

قناع البيض الخاص للبشرة

الخط




قناع البيض الخاص للبشرة


ان الأقنعة المنزلية في معظم الأوقات قد تبدو صعبة، ولكننا في ذلك المقال سوف نشرح لكم أحد أنواع الاقنعة السهلة والبسيطة التي توجد في الطبيعة وهو قناع البيض المخلوط بالعسل وعصير الليمون ان اغلب النساء لا يعرفون غير البيض يستخدم في الطبخ ليس الا، ولكن هذا غير صحيح ان قناع اللوز يحظى بشهرة عالمية، وهناك العديد من النجمات العالميات يستعملون ذلك القناع في التدليك لأنه مرطب رائع للوجه.

ان قناع البيض يقلل من إظهار الحبوب السوداء والدمامل. وهناك ايضا قناع صفار البيض و قناع زيت الزيتون قناع الموز، كل ذلك لن يكلفك شيء انها مواد تجميلية داخل بيتك. لكنها تعمل بصورة رائعة وسوف نتطرق معكم الى كيف يمكنك ان تتعلمى كيفية عمل قناع البيض.

مكونات قناع البيض السهل

1-    واحد بياض بيضة
2-    ملعقتين من عصير الليمون صغيرة
3-    نصف ملعقة عسل نحل كبيرة

مكونات قناع صفار البيض لتقوية البشرة

1-    واحد صفار بيضة
2-    واحد عدد موزة مفرومة
3-    ملعقتين من زيت الزيتون صغيرة

قومي بفصل البياض عن الصفار

1-    احضري طبقين من النحاس ثم افصلي البياض عن الصفار في الطبيقين وغيري مكان صفار البيض من الطبق الاول الى الثاني عدة مرات ولذلك حتى يسقط البياض في الطبق بكامل
2-    يجب ان تستمر في عمل ذلك مرات كثيرة، لن يعطكي بياض البيض غير ملمس منعش وقوي فقط، ويمكنه كذلك سوف يخلصك من مسمات البشرة الكبيرة. قومي بإبعاد صفار البيض مؤقتا الى ان يتم استعماله في قناع لتقوية البشرة. في الجزء التالي من المقال
3-    ضعي ملعقتين صغيرتين عصير الليمون في بياض البيض لأنه مكون أساسي وطبيعي للجلد لكي يهتم بقتل الحبات السوداء والدمامل، وقتل الفيروسات التي تتسبب في ظهور الحبوب السوداء، وايضا يهتم لتفتيح الوجه.
4-    امزجي بياض البيض وعصير الليمون باستعمال شوكة، مع خلط المكونات بشكل سريع لكي تختلط جيدا ويصبح الخليط علي رغوة بيضاء.
5-    ضعي العسل إلى مزيج بياض البيض وعصير الليمون وامزجي المكونات مرة ثانية، انتى بحاجة الى ربع ملعقة من العسل تكون كبيرة هذا يجعل الوجه مرطب وتحسينه وتلطيفه.
6-    قومي بغسل الوجه بكامل لكي تبدائ في عمل القناع لان المياه الدافئ يهتم بفتح المسام،ان ذلك مهم جدا لكي تنتفعي بوجود القناع. هناك معلومة يجب اتباعها لكي تبتعدي عن المشاكل. لفي شعرك إلى الوراء على هيئة كعكة او ضفيرة كبيرة هذا فعل مهم جدا يجب ان تفعليه. وايضا ضعي فوطه من القماش علي ملابسك حتي لا تتسخ.
7-    والآن قومي بوضع القناع علي وجهك وذلك عن طريق بعض القطن او اي قماش نظيف او باستعمال انامل، ابتعدي عن الأماكن حول المنخار والفم والعين حتي خفيفي من اثر التجاعيد.
8-    يجب ترك القناع لفترة من 10 الى 15 دقائق، ان القناع عبارة عن سائل خفيف، احذري ان يقع القناع عن وجهك ويتسبب في إتلاف العمل بالكامل، من اجل ان تكوني في أمان كل ذلك استرخي علي سرير او على كرسي مريح وارفعي راسك الى الخلف، باستطاعتك ان تركبي ذلك القناع في اي وقت اثناء راحتك.
9-    اشطفيه الوجه بشكل جدا ثم نشفيه، استعملي المياه الفاترة لشطف الوجه وانزعي القناع برفق من أجل الحرص على عدم جرح الوجهٌ، قومي بتنشيف الوجه عن طريق فوطة من القطن.
10-                      اذا شعرتي ان وجهك اصبح ملامسة خشن بسبب الليمون استعملي مرطب بسيط لحل المشكلة


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة