-->
835823617401271
recent
أخبار ساخنة

وضع مستحضرات التجميل ليله الزفاف

الخط






وضع مستحضرات التجميل ليله الزفاف

تعتبر ليلة الزفاف هي الحلم الذي في مخيلة كل النساء منذ أن كانوا فتيات صغيرات يلعبن بلعب الأطفال. أن هناك الكثير من الأمور التي لابد من تجهيزها والتخطيط لها حتى يحين ذلك الوقت، وأهم تلك الأمور هو تحديد الشكل  الممتاز لمستحضرات التجميل في يوم الزفاف.

لابد قبل القيام بهذا الأمر عمل العديد من الخطوات مثل تجهيز بشرتكِ لتكون متميزة وتحديد متخصص الذي سيقوم بوضع المستحضرات لكِ واختيار الوقت المحدد لختبار لمستحضرات على وجهكِ عده مرات قبل يوم الزفاف. يحتوي ذلك أيضا معرفة كيف يتم وضع المستحضرات بأسلوب سليم لتلائم بشرتكِ. اليك الآن بعض هذه الطرق لتحقيق غايتك والحصول على بشرة رائعه من اجل ان تكوني عروسة جميلة.

جهزي وجهك لاستقبال مستحضرات التجميل

قومي يشتف بشرتك و استعملي منظف خفيف في بداية يوم الزفاف، اذا انتي من يقوم بوضع مستحضرات التجميل او شخص اخر
لابد انت تغيري النظام المختص بوجهك فورا لذلك تجنبي المستحضرات الخاصة بتقشير البشرة استعملي مرطب بسيط. يجب ان تضعي بعض "الفيزين" علي بشرتك لكي تتخلصي من البقع والنمش وهذا يتم عن طريق كيس من البلاستيك وليس عن طريق اللمس باليد بطريقة مباشرة. لابد ان تصبي كل اهتمامك على نجاحك في أن تظفري بوجه رقيق ولامع حتى تظهري بالمظهر المتكامل.

انتبهي لنفسك أنه يوم عرسك وليس ليلة تخرجك من الجامعه

 إن تزين النساء بالعديد من مستحضرات التجميل ووضع الكثير من كريم الأساس الغامق الرموش الصاخبة وأحمر الشفاه اللامع من اجل فقط ان تحصلي علي بعض الصور لزفافك ان هذا سيكون أكبر خطأ قد تقعين فيه في ليلة الزفاف.

لا تفعلي ذلك حتى لا يساورك الاحساس بالندم بعد ذلك، انه يومك المميز فمن الافضل الا تقومي بإفساده بتلك الامور كوني نفسك وليس شخصا آخر

قد أثبتت الدراسات العلمية أنه يجب تجنب مستحضرات التجميل الصارخة لأنها تشوه الصور. سيؤدي ذلك في النهاية إلى إهمال تلك الصور و ستخسرين أهم اللحظات في حياتك.

دققي من تناسب مستحضرات التجميل وتسريحة شعرك أو الطرحة وفستان العرس

ان فستان العرس الأبيض ليس به العديد من الألوان لهذا يجب أن يجاوره بعض الالوان الاخرى لكن هذا يمنع منع نهائي ان تضعي كمية هائلة من مستحضرات التجميل التي لا تتناسب مع مع بشرتك ولا لبس العديد من المجوهرات المبالغ فيها.

إن غايتك الوحيدة في تلك الليلة هي أن تظهر بشكل خلاب لابد أن يكون كل شي متلائم مع بعضه. ليس من الضروري أن تضعي مستحضرات التجميل التي قد تعودتي عليها، لأنها قد لا تلائم تسريحه شعرك او فستان العرس.

اختاري من مجلات العروس والأعراس التي يتزوج من خلالها المشاهير ونجمات السينما أوجدي لنفسك بعض الأمثلة لاختيار النموذج الذي قد يعجبك لكن لابد ألا يكون باهظ الثمن ولا يلائم مجتمعك حتى يتناسب مع امكانيات العريس.

قومي بوضع مستحضرات التجميل بنفسك

اذا اردتي ان تقللي من نفقات الزفاف وكنتي ترغبين في وضع مستحضرات التجميل بنفسك ليس هناك أي خطأ في ذلك لكن لابد ان  تتعلمي الكثير عن مستحضرات التجميل إذا كنتي لا تعلمين عنها اي شي. تستطيعين كذلك أن تتعلمي من الإنترنت ومشاهدة فيديوهات تعليمية على اليوتيوب او زياره بعض  محلات مستحضرات التجميل واختيار فتاة مناسبة من أجل التفاوض معها لحضور الي عرسك  وعمل المظهر المناسب الذي تشعرين انك مناسبة لكي تكوني جميله في ذلك اليوم.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة